آيفوناندرويدتطبيقات

تطبيق مجاني يعدل موقع هاتفك على الخريطة ويتيح لك مشاركته مع الآخرين كما لو كنت فعلاً في ذلك المكان!

تطبيق مجاني يعدل موقع هاتفك على الخريطة ويتيح لك مشاركته مع الآخرين كما لو كنت فعلاً في ذلك المكان

+++ مهم +++
كن على علم بأنه بعد استخدام تطبيق FakeGPS قد تجد أن موقعك يُقفل في الموقع الوهمي حتى بعد إلغاء تثبيت FakeGPS!

ليس هذا خطأ ولا يتلف مستشعر GPS الخاص بك. هناك طريقتان لحل هذه المشكلة:

  1. قم بتثبيت “حالة GPS” من Google Play، وشغله للحصول على موقع GPS جديد. قد تحتاج إلى تكرار ذلك عدة مرات بفواصل زمنية تبلغ 30 دقيقة.
  2. قم بتشغيل FakeGPS، واضبط موقعك الحقيقي واتركه لعدة ساعات.

يمكنك دمج هذه الخطوات. ستختفي المشكلة في يوم أو يومين – كن صبورًا.

بالنسبة للأجهزة التي تمتلك صلاحيات ROOT، يمكنك تضليل المواقع دون تفعيل خيار “السماح بالمواقع الوهمية”. للقيام بذلك، يرجى استخدام Root Explorer أو تطبيق مشابه آخر ونقل /data/app/ru.lexa.fakegps~1.apk إلى /system/priv-app أو /system/app (لأجهزة Android 4.3 وما بعده). ثم، قم بتعديل أذونات apk إلى rw-r-r وأعد تشغيل جهازك. إذا وجدت apk في /system/priv-app يختفي بعد إعادة التشغيل، فهذا يعني أن جهازك مفعّل في وضع S-ON وبالتالي يستعيد /system بعد كل إعادة تشغيل. يرجى البحث في جوجل عن كيفية تحويل جهازك إلى وضع S-OFF.

إذا لم تتمكن من العثور على ru.lexa.fakegps.apk في /data/app، يمكنك أن تجده في /mnt/asec/ru.lexa.fakegps/1.apk. في هذه الحالة، عليك نسخه وإعادة تسميته إلى /system/priv-app/ru.lexa.fakegps.apk.

عقد ترخيص المستخدم النهائي

يتم توفير هذا التطبيق “كما هو” ولا يمكننا أن نكون مسؤولين عن أي استخدام من قبل المستخدمين النهائيين لتطبيقنا. هذا التطبيق مجاني بميزات محدودة ويُستخدم فقط لأغراض الاختبار.

انتهى الأمر: حقيقة وأخلاقيات استخدام التطبيقات الوهمية

يثير استخدام تطبيقات الـ FakeGPS في الهواتف المحمولة العديد من الأسئلة الأخلاقية والقانونية. رغم الفوائد الواسعة التي قد يقدمها هذا النوع من التطبيقات، إلا أن استخدامها خارج نطاق الاختبارات أو الأغراض الشرعية يثير تساؤلات حول الأخلاق والقانون. وفي ظل التقدم التكنولوجي السريع، تزداد الحاجة إلى إدراك مسؤولياتنا تجاه الاستخدام السليم لهذه التقنيات.

تحميل للهواتف الاندرويد :

تحميل للهواتف الايفون :

تابعوني على قناة التيليجرام للتحميل اخر التطبيقات الرائعة :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى